Monday, 7 August 2017

الإخلاص الحياة خدمة العملاء


الإخلاص الحياة خدمة العملاء لدينا خدمة العملاء النواب المركز على استعداد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك خلال ساعات العمل العادية لدينا من عملية 8:00 حتي 05:00 بتوقيت وسط في: (800) 369-3990. أكتب بنا المراسلات الخطية يمكن أن توجه إلى: 8700 W. برين ماور افي جناح 900S شيكاغو، IL 60631 يرجى إدراج اسم policyowner، اسم المؤمن، عدد سياسة ومعلومات الاتصال. يرجى ملاحظة أن FLA ممثلي خدمة العملاء يمكن أن توفر سوى معلومات السياسة عبر الهاتف لpolicyowners أو لشخص قدمت policyowner FLA مع الحصول على إذن كتابي في الحصول على المعلومات. أسئلة مكررة Coverge جديد يمكنني التقدم بطلب للسياسة الإخلاص الحياة على هذا الموقع أو تأمين الاقتباس؟ نحن لدينا سوق المنتجات من خلال شبكة وطنية من وكلاء. لالإحالة إلى واحدة من وكلائنا البريد الإلكتروني salesFidelityLife. أو التحدث إلى وكيل العيش الكلمة الآن 888-231-8292. لا تتوفر في جميع ولايات جميع المنتجات. مرخص جمعية الحياة الإخلاص في كل ولاية ومقاطعة كولومبيا، باستثناء وايومنغ ونيويورك. لدينا عدد NAIC هو 63290. سياسة أسئلة والتغييرات السياسية لقد فقدت سياستي. يمكنك تزويدي بشهادة التغطية؟ يرجى الاتصال الإخلاص الحياة خدمة العملاء - servicefidelitylife أو 1-800-369-3990. وقد انتكست سياستي وأريد أن إعادة التغطية. كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يرجى الاتصال الإخلاص الحياة خدمة العملاء - servicefidelitylife أو 1-800-369-3990 كيف يمكنني إجراء تغييرات على معلومات عن سياستي، مثل تغيير العنوان، تغيير الاسم، تغيير المستفيد، أو تغيير مالك؟ يمكنك جعل كل هذه التغييرات عن طريق استخدام خدمة نموذج طلب وجدت في مركز العملاء، في الحياة خدمة التأمين الفردي يشكل القسم. استمارة طلب الخدمة كيف يمكنني إجراء تغييرات على تسمية policyowner لسياستي؟ يمكنك إجراء تغييرات عن طريق استخدام تغيير الملكية نموذج طلب وجدت في مركز العملاء، في الحياة خدمة التأمين الفردي يشكل القسم. تغيير الملكية نموذج طلب ويجب أن تشمل جميع التغييرات صالح السياسة موافقة الزوج على الدول الملكية المشتركة: إذا كان policyowner مقيمة من AZ، CA، ID، LA، NV، NM، TX، WA أو WI، مطلوب موافقة الزوج إلا المشارك لم يكن له زوج القانوني. يرجى ملاحظة، أنه بدون توقيع الزوجة (إن وجدت)، ونحن لن تكون قادرة على معالجة الطلب. لدي مصلحة الراكب على سياستي وترغب في الحصول على إزالته. كيف يمكن أن أفعل هذا؟ يرجى الاتصال الإخلاص الحياة خدمة العملاء - servicefidelitylife أو 1-800-369-3990 كيف يمكنني بشكل جانبي تعيين سياستي؟ يجب استكمال إحالة سياسة كشكل الأمن الجانبية لإحداث هذا التغيير الذي هو على موقعنا في مركز خدمة العملاء في الحياة خدمة التأمين الفردي يشكل القسم. التنازل عن السياسة كما نموذج أمان الضمان كيف يمكنني طلب قرض، والانسحاب الجزئي، الاستسلام، أو تغيير الخيار عائد على سياستي؟ يجب عليك إتمام لدينا قرض / سحب الاستسلام وجدت نموذج على موقعنا في مركز خدمة العملاء في الحياة خدمة التأمين الفردي يشكل القسم. ينبغي أن تعاد الحزمة السياسة مع طلب التقديم وبدلا من أن policyowner يجب أن تدمر هذه السياسة. التوقيع بين الزوجين مطلوبة إذا كان يقيم في حالة الملكية المشتركة. قرض / سحب الاستسلام نموذج * ملاحظة: جمعية الحياة الإخلاص لا يقبل رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية للاستسلام، إلغاء أو freelook السياسة. FLA لا يمكن التأكد من هوية المرسل أو المتصل. كيف يمكنني تحرير تبدو سياستي تحت 30 يوما توفير نظرة حرة وأوضح في سياستي؟ وكيل أو Policyowner يجب إرجاع حزمة السياسات إلى وزارة الداخلية. قد يتم إرجاع الحزمة السياسة في غضون 30 يوما من تاريخ استلامه لكامل المبلغ. إذا كنت دمرت أو فقدت سياستكم، وpolicyowner قد ترسل بريد إلكتروني للتعليم تطلب من نظرة حرة. كلتا الطريقتين تتطلب توقيع policyowner جنبا إلى جنب مع التاريخ الحالي. التوقيع بين الزوجين مطلوبة إذا كان يقيم في حالة الملكية المشتركة. كيف يمكنني إلغاء التغطية التأمينية الخاصة بي؟ تقديم طلب خطي مؤرخ، والتي وقعتها policyowner وإرسالها إلى الإخلاص الحياة خدمة العملاء. يجب أن تعاد الحزمة السياسة مع طلب الإلغاء أو بدلا من ذلك، يجب على policyowner تدمير هذه السياسة. التوقيع بين الزوجين مطلوبة إذا كان يقيم في حالة الملكية المشتركة. لماذا أنا سئلت لإعادة أو تدمير سياستي إذا أنا الطالبة في إلغاء أو نظرة حرة، أو الاستسلام سياستي؟ في الحدث المؤسف وفاة المؤمن عليه، إذا لم تدمر السياسة أو عاد في وقت الإلغاء، freelook، أو الاستسلام المستفيد قد يعتقد أنها يمكن أن تجعل مطالبة الموت اذا وجدوا الحزمة السياسة في الأمتعة الشخصية للمؤمن أقساط التأمين ومعلومات الفوترة كيف يمكنني تغيير الطريقة التي أدفع أقساط بلدي، مثل تغيير معلومات الحساب المصرفي، أو تغيير معلومات بطاقة الائتمان؟ يمكنك استخدام لدينا قسط الدفع نموذج الخيار الاطلاع على موقعنا على الانترنت في مركز خدمة العملاء في الحياة خدمة التأمين الفردي يشكل أقسام لإجراء هذه التغييرات. OR، يمكنك الاتصال الإخلاص الحياة خدمة العملاء للحصول على المساعدة. قسط الدفع نموذج الخيار أقساط التأمين وسائط مقبول / التردد بطاقة الائتمان / الخصم: جمعية الحياة الإخلاص تستقبل بطاقات فيزا، ماستر كارد، اكتشف، وامريكان اكسبريس بطاقات الائتمان والخصم. هي وسائل الدفع الشهرية، فصلية، نصف سنوية، والسنوية المتاحة (يرجى ملاحظة قد رفض بطاقات الائتمان المدفوعة مسبقا). من أجل إجراء تحديثات أو تغييرات على بطاقة الائتمان / الخصم قسط الفواتير يرجى الاتصال تغييرات في بطاقات الائتمان / الخصم إلى FLA خدمة العملاء. يرجى ملاحظة أن مشروع سياسة مساء فاتورة / مشروع حتى الآن، ومع ذلك، فإنه قد يستغرق 1-3 أيام إضافية للانسحاب لتظهر في مؤسسة مصرفية والدافع ل. يتم إرسال أية رسائل تذكير الفواتير على السياسات باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم كما أقساط التأمين. تحويل الأموال الإلكتروني (EFT، ACH، ومشروع البنك): فحص أو حسابات التوفير يمكن أن تستخدم، وهي الشهرية، وسائل الدفع كل ثلاثة أشهر ونصف السنوية والسنوية المتاحة. الدافع إما أن توفر شكلا علاوة الخيار الدفع. رسالة موقعة من تعليمات من policyowner، أو شيك باطلة. يرجى ملاحظة أن مشروع سياسة مساء فاتورة / مشروع حتى الآن، ومع ذلك، فإنه قد يستغرق 1-3 أيام إضافية للانسحاب لتظهر في مؤسسة مصرفية والدافع ل. يتم إرسال أية رسائل تذكير الفواتير على السياسات باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم كما أقساط التأمين. مباشر بيل: فصلية ونصف سنوية وسنوية الترددات المتاحة. الدافع، قد Policyowner، أو طلب وكيل تغيير على قانون مباشرة. يرجى ملاحظة، FLA لا يقدم فاتورة المباشر شهريا. لماذا هو بلدي الشهري مبلغ القسط أكبر من القسط السنوي مقسوما على 12 شهرا؟ دفع مع دفع القسط السنوي هو الأقل كلفة طريقة الدفع على النحو التكاليف الإدارية هي الأدنى. لتغطية تكاليف إدارية إضافية، جميع وسائل أخرى (شهرية، ربع سنوية، ونصف سنوية) لديها عامل مشروط تضاف إلى مبلغ دفع قسط التأمين. (يرجى الرجوع إلى سياسة لمزيد من التفاصيل) معلومات البريد للمدفوعات في قوة قسط مباشرة إلى صندوق الامانات البريد العادي: جمعية الحياة الإخلاص متى ترسل لي قسط الفواتير؟ يتم إرسال إشعارات قسط 21 يوما على الأقل من تاريخ استحقاق القسط. ترسل بالبريد إشعار تذكير بعد 10 يوما من تاريخ استحقاق القسط.

No comments:

Post a Comment